المشاركات الشائعة

الجمعة، 15 أبريل 2011

حلقة ( الطيور) مع أطفالي وحدة ( الحيوانات )

يوم الاربعاء 2/3/2011 تم تقديم حلقة ( الطيور ) وحدة الحيوانات في غرفة التعلم ثاني /4
وبدأت المعلمة الحلقة بطرح لغز على الاطفال ( من الحيوانات وله جناحين وله منقار ويغطي جسمه ريش فما هو ؟)
تعرض المعلمة عرض PP  على شاشة العرض عن الطيور على الاطفال
ثم توضح المعلمة للأطفال أن هناك طيور ( تطير)  وطيور ( لاتطير)  ..


 تعرض المعلمة مجموعة من الطيور على الاطفال وتدير حوار ومناقشة عن : 
 ألوانها - شكلها - حجمها - طعامها ...



شكر وتقدير
أتقدم بالشكر والتقدير إلى أولياء أمور الاطفال :
بدور ناصر التلاي
 أسماء حسن بن خلف
آمنه يوسف الغاوي

على مساهمتهم في إرسال ( طيور) لغرفة التعلم لــ حلقة ( الطيور )
فلهم جزيل الشكر والتقدير والاحترام ..

هناك 7 تعليقات:

Hana Kareem يقول...

السلام عليكم أيها الإخوة والأخوات ، أود أن أوصي بشركة القرض الجيدة هذه ، لقد حصلت على قرض سريع بقيمة 80،000.00 دولار من خلال إعلاناتهم ، لأنني كنت أبحث عن قرض لبدء عملي الخاص ، فقد قررت المحاولة مرة أخرى بعد عدة محاولات فاشلة من شركة وهمية ثم رأيت إعلانهم وجمعت التفاصيل ، اتصلت بهم ولم أصدقهم أبدًا حتى جربتهم واتبعت التعليمات ، الآن أنا سعيد لأنني حصلت على قرضي بعد اتباع تعليماتهم. إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض سريع ، فيرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني للاتصال بنا أو رقم whatsapp أدناه:

info@tracyfinancefirm.com
ال WhatsApp: +918448747044

Abdo Mohamed يقول...

اسمي عبده محمد أنا مقيم في القاهرة - مصر. لقد تلقيت للتو قرضي من شركة قروض شرعية جديدة. اسم الشركة التي ساعدتني في الحصول على قرضي اليوم هو Unicredit ، فهي أجمل شركة قروض صادفتها على الإطلاق وتقدمت بطلب للحصول على قرض منهم والشيء الوحيد الذي فعلته هو دفع رسوم التحويل التي قالوا إن عليّ فعلها دفع وفورًا أقوم بالدفع خلال الـ 72 ساعة التالية ، كنت مع قرضي في حسابي ، آسف لا أستطيع أن أقول كم ساعدوني في ذلك ، لكنه مبلغ كبير من المال ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي ، فهذا هو شركة القرض المناسبة للاتصال بـ Whatsapp: +393509811524.
عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com

Mohamed Nadim Dehni يقول...

أود أن أشكر مؤسسات ائتمان القروض لمنحني قرضًا بقيمة 43000 دولار. لقد تم خداعي في عدة محاولات للحصول على قرض من قبل العديد من شركات القروض الوهمية حتى أعني مؤسسات ائتمان القروض. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي عاجل اليوم تجنب التعرض للخداع ، فاتصل بمؤسسات ائتمان القرض عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
واتساب: +393512114999

Sabreen Mohmed يقول...

مرحبا اسمي صابرين محمد. لقد حصلت للتو على قرضي من السيد ستيفن ، بعد تعرضي للخداع من قبل العديد من المديرين الوهميين على Facebook الذين يدعون أنهم مقرضون قروضًا قبل أن يوجهني أحد أصدقائي إلى مؤسسات الائتمان التي ساعدتني أخيرًا في تحويل قرضي البالغ 36.5000 دولار ، لذلك صديق إذا كنت بحاجة إلى قرض يرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو على whatsapp: +393512640785. أو البريد الإلكتروني: السيد ستيفن
على loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999.

Musa Ali Mustafa يقول...

انا موسى علي مصطفى بالاسم. أنا أعيش في الأردن، وأريد استخدام هذه الوسيلة لتنبيه جميع طالبي القروض إلى توخي الحذر الشديد نظرًا لوجود المحتالين في كل مكان. منذ بضعة أشهر كنت متوترًا ماليًا، وبسبب يأسي تعرضت للاحتيال من قبل العديد من المقرضين عبر الإنترنت. لقد فقدت الأمل تقريبًا حتى أحالني أحد أصدقائي إلى مقرض موثوق به للغاية يُدعى مؤسسات الائتمان القروض التي أقرضتني قرضًا غير مضمون بقيمة 77000 دولار أمريكي في أقل من 72 ساعة دون أي ضغوط. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض، فما عليك سوى الاتصال به الآن عبر البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) أو whatsapp: +393509313766 أو whatsapp:+393512640785.

باركهم الله إلى الأبد

شهادة عن كيف حصلت على القرض الخاص بي

Unknown يقول...

إنه Loveline وأنا آسف إذا وجدت قصتي مملة ولكن خلاصة القول هي أنني حصلت على قرض دون ضغوط وأريد أن أخبر العالم بذلك. هذه هي قصتي وسأقوم بتقديم إعلان مباشر للغاية قدر الإمكان حتى نتمكن جميعًا من التعلم من هذا، لقد عانت ابنتي من سرطان الجلد مما أدى إلى إنفاقي الكثير وانخفضت كل مدخراتي تقريبًا. لهذه الدورة لأنني أم عازبة وأيضًا تم الإعلان عن سوء رصيدي .. بالنظر إلى وضعي لم يكن هناك شيء يمكنني فعله سوى اللجوء إلى طلب المساعدة من الأصدقاء والعائلة ولكن لكي أكون صادقًا، فإن المساعدة التي يمكنهم تقديمها لا يمكن حتى تقديمها دفع الإيجار الذي كنت مستحقًا له لمدة شهرين، ناهيك عن وضع الطعام على طاولتنا، حيث كنت أواجه مشكلات في الحصول على عمل في ذلك الوقت، ولهذا السبب حاولت الحصول على قروض من العديد من المقرضين عبر الإنترنت وأول من أثق به نجح في ذلك المساهمة التي تم منحها لشركة e والتي كانت 4000 دولار .. مضحك ! لقد أصبحت أكثر فقراً باسم الحصول على قرض ولكني اشتكيت لجارتي من محنتي وكيف تم استغلالي وخداعي من قبل المقرضين المزيفين وأخبرتني أيضًا أنها كانت أيضًا ضحية ودخلت إلى جهاز التفاح الخاص بها حضوري وحصلت على عنوان بريد إلكتروني لوكالة قروض مسجلة في إيطاليا بالاسم .. مؤسسات الائتمان القروض وأكدت لي وضمنت لي أنها لن تطلب مني أي رسوم أبدًا لأنها مسيحية وشركة قروض حقيقية وقد ساعدتني أيضًا لقد تم تسليم طلبي وأموال قرضي البالغة 50000 دولار إلى حسابي البنكي خلال 72 ساعة دون أي ضغط، بسبب حماستي، لم أتمكن من الاحتفاظ بهذا ولكن مشاركة تجربتي حول هذه المؤسسة التي أرسلها الله: .loancreditinstitutions00@gmail.com،
Loancreditinstitutions00@yahoo.com
واتس اب هو: +393512114999. أو واتس اب: +393509313766. إلى العالم حتى يتمكن أي شخص محتاج أيضًا من الاستفادة من معدل %2 الخاص به تمامًا كما فعلت.

غير معرف يقول...

إنه Loveline وأنا آسف إذا وجدت قصتي مملة ولكن خلاصة القول هي أنني حصلت على قرض دون ضغوط وأريد أن أخبر العالم بذلك. هذه هي قصتي وسأقوم بتقديم إعلان مباشر للغاية قدر الإمكان حتى نتمكن جميعًا من التعلم من هذا، لقد عانت ابنتي من سرطان الجلد مما أدى إلى إنفاقي الكثير وانخفضت كل مدخراتي تقريبًا. لهذه الدورة لأنني أم عازبة وأيضًا تم الإعلان عن سوء رصيدي .. بالنظر إلى وضعي لم يكن هناك شيء يمكنني فعله سوى اللجوء إلى طلب المساعدة من الأصدقاء والعائلة ولكن لكي أكون صادقًا، فإن المساعدة التي يمكنهم تقديمها لا يمكن حتى تقديمها دفع الإيجار الذي كنت مستحقًا له لمدة شهرين، ناهيك عن وضع الطعام على طاولتنا، حيث كنت أواجه مشكلات في الحصول على عمل في ذلك الوقت، ولهذا السبب حاولت الحصول على قروض من العديد من المقرضين عبر الإنترنت وأول من أثق به نجح في ذلك المساهمة التي تم منحها لشركة e والتي كانت 4000 دولار .. مضحك ! لقد أصبحت أكثر فقراً باسم الحصول على قرض ولكني اشتكيت لجارتي من محنتي وكيف تم استغلالي وخداعي من قبل المقرضين المزيفين وأخبرتني أيضًا أنها كانت أيضًا ضحية ودخلت إلى جهاز التفاح الخاص بها حضوري وحصلت على عنوان بريد إلكتروني لوكالة قروض مسجلة في إيطاليا بالاسم .. مؤسسات الائتمان القروض وأكدت لي وضمنت لي أنها لن تطلب مني أي رسوم أبدًا لأنها مسيحية وشركة قروض حقيقية وقد ساعدتني أيضًا لقد تم تسليم طلبي وأموال قرضي البالغة 50000 دولار إلى حسابي البنكي خلال 72 ساعة دون أي ضغط، بسبب حماستي، لم أتمكن من الاحتفاظ بهذا ولكن مشاركة تجربتي حول هذه المؤسسة التي أرسلها الله: .loancreditinstitutions00@gmail.com،
Loancreditinstitutions00@yahoo.com
واتس اب هو: +393512114999. أو واتس اب: +393509313766. إلى العالم حتى يتمكن أي شخص محتاج أيضًا من الاستفادة من معدل %2 الخاص به تمامًا كما فعلت.